أخر الاخبار

برامج تعريفات الجهاز للكمبيوتر مجانا لعام 2022

مجموعة  من افضل برامج تعريفات الكمبيوتر مجانا



ما يجب القيام به بعد تثبيت ويندوز هناك مجموعة كبيرة من الخطوات التي يجب عليك اتباعها مباشرة بعد الانتهاء من تثبيت نسخة جديدة من ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن الخطوة الأكثر أهمية أو الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام به, - هذا هو لتثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول بحيث يمكنك استخدامه بشكل صحيح دون أن تواجه أي مشاكل ، ثم البدء في القيام بقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وخاصة في إصدارات الإصدارات القديمة من ويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ولكن في ويندوز 10 فمن الممكن لتحديث التعاريف من خلال إعدادات النظام ، في أي حال ، لا تقلق ، هناك العديد من الأدوات والبرامج المتخصصة في تحديث تعريفات الكمبيوتر لجميع الأجهزة مجانا. اليوم سنلقي نظرة على أفضل 11 برنامجا لتحديثات التعريفة المجانية لعام 2022 لجهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول الخاص بك دون أي مشاكل ، حيث يمكنك استخدام أي من البرامج أدناه ، ولن تحتاج إلى استخدام إعدادات ويندوز المدمجة "إدارة الأجهزة" وتوفير الوقت بشكل عام ، والمضي قدما ودراسة جميع المعلومات التفصيلية حول ثم اختر من القائمة ما تراه يقدم الميزات والخصائص التي تريدها ، وابدأ التنزيل والتثبيت لتحديث الأسعار على جهازك الآن. ما هو خاص هو أن معظم البرامج التالية توفر ميزة النسخ الاحتياطي التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستعادتها عندما كنت في حاجة إليها ، وبعض البرامج توفر القدرة على نقل التعريفات من جهاز كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر ، ودعم تحميل في وقت واحد وتحديث التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأكثر من ذلك بكثير.

 

برنامج Driver Booster درايفر بوستر


دائما ما يأتي البرنامج على القمة في أفضل تعريفات البرامج لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخصائص والوظائف ، أبرزها القدرة على تنزيل وتنزيل التعريفات من خلال البرنامج ، فهو يقوم بإنشاء نسخ احتياطية من التعريفات الخاصة بك على الكمبيوتر قبل البدء في تحديث التعريفات لتجنب فقدان أي شيء بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر البرنامج عمليا مع جميع نسخ وإصدارات ويندوز ، بدءا من ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 وحتى ويندوز 10


يأتي البرنامج بواجهة نظيفة لا تحتوي على أي إعلانات ، بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله ، فإنه سيتم عرض التعريفات القديمة التي تحتاج إلى تحديث وتحديث ، وإذا كان هناك تحديث جديد لهذه التعريفات ، سيقوم البرنامج بتحديث هذه التعريفات وتجنب عملية البحث في الإنترنت يدويا ، والتي بالطبع سوف تستغرق بعض الوقت ، قد لا تكون هناك تعريفات مناسبة لجهازك بالقرب منك


أثناء التثبيت ستجد خيار يتيح لك فرصة تشغيل البرنامج في الخلفية ، يمكنك الموافقة أو الرفض حسب راحتك ، حيث أن البرنامج سهل الاستخدام ، يمكن لجميع المستخدمين العمل مع البرنامج دون صعوبة أو دون الحاجة إلى شرح توضيحي ، انتقل إلى الصفحة الرسمية للبرنامج وابدأ التنزيل والتثبيت لتحديث التعريفات القديمة على جهازك بطريقة بسيطة وسريعة الآن للحصول على معلومات ، يتم دفع البرنامج ، ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية من البرنامج, مما يمنحك الفرصة لتجربة وتحديث الأسعار ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك شراء نسخة من البرنامج إذا كنت تريد.

 


 

برنامج Drivers Cloud دريفركلوب


 كان يعرف برنامج دريفرسكلود ، المعروف سابقا باسم" ما التكوين " ، ويعتبر واحدا من البرامج التي سوف تساعدك على الحصول على نسخة من التعريفات المحدثة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يدويا! لسوء الحظ ، يتطلب منك هذا البرنامج تحديث تحديث التعريفات يدويا عن طريق التحديث ولا يقوم بتحديث أو تنزيل التعريفات بكميات كبيرة على الفور ، كما هو الحال في بعض البرامج المذكورة أعلاه ، ولكن في نفس الوقت يعرض جميع التفاصيل حول التعريفات قبل التنزيل

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج القدرة على تنزيل وتثبيت تحديثات التعريفة (الإصدار التجريبي). يقوم البرنامج أولا بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد المواصفات والتفاصيل من أجل تزويدك بالتعريفات المناسبة لجهازك وتجنب عملية تنزيل نسخة من التعريفات غير المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتوفر هذا البرنامج على الموقع الرسمي مجانا مع دعم للعمل على جميع إصدارات ويندوز ، ويمكنك تنزيله الآن من الموقع الرسمي وتجربته.

 

 

 

 

برنامج Snappy Driver درايفر سنابي


 الخاصية الأولى لهذا البرنامج هي أنه لا يحمل إعلانات مزعجة ، لأنه من فئة البرامج المحمولة التي لا تحتاج إلى تثبيت (بعد تنزيل البرنامج والنقر على الرمز ، سيعمل البرنامج معك بدون تثبيت) ، ويدعم القدرة على تنزيل وتنزيل تعريفات الكمبيوتر من البرنامج نفسه ويدعم التشغيل دون اتصال ، خاصة عند تحديد التعريفات. ومع ذلك ، فإن البرنامج ليس بسيطا بما فيه الكفاية ، لكنه لا يقلل من استخدام البرنامج. يوفر البرنامج القدرة على تنزيل وتثبيت تعريفات الجهاز دون أي قيود ، ومن الخصائص التي أعجبتني شخصيا أنه يوفر القدرة على نقل التعريفات من جهاز كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر! نعم ، بفضل هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة نقل تعريفات جهاز واحد إلى كمبيوتر آخر.


تتوفر نسختين من البرنامج: 32 بت و 64 بت ، ويدعم العمل مع جميع إصدارات ويندوز ، بدءا من ويندوز ، وحتى أحدث إصدار من ويندوز "ويندوز 10". كقاعدة عامة ، أوصي بهذا البرنامج المحمول، والذي يمكن تشغيله حتى من ذاكرة فلاش من يو دون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي فهو مناسب للأجهزة ذات الخصائص المتوسطة أو الأجهزة الضعيفة.

 



برنامج تعاريف  Driver Talent

 برنامج تثبيت سهل الاستخدام وسريع مع دعم كامل لتنزيل وتنزيل التعريفات من واجهة البرنامج بدلا من البحث في الإنترنت والتحميل يدويا ، ويعمل أيضا على إنشاء نسخة احتياطية من التعريفات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل البدء في تحديث التعريفات لتجنب عملية فقدان أي من التعريفات بهذه الطريقة ، بمجرد أن يكون جهازك في حالة وجود أي مشكلة ، ستتمكن من استعادة جميع التعريفات المثبتة على جهازك


لسوء الحظ ، لا يدعم البرنامج تحديث التعريفات أو تنزيلها على الفور ، لذلك تحتاج إلى تحديث وتحميل تعريف واحد تلو الآخر حتى تكمل هذه العملية تماما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويتميز البرنامج بحقيقة أنه يعمل على استعادة جميع التعريفات التالفة على جهازك ويدعم جميع التعريفات قبل البدء في التنزيل أو التحديث وستحصل على التفاصيل الكاملة والمعلومات التفصيلية مثل حجم وإصدار التعريفات. تتوفر نسختين من البرنامج ، الإصدار المجاني والنسخة المدفوعة ، والتي توفر وظيفة العمل دون اتصال بالإنترنت ، البرنامج متوافق مع جميع إصدارات وإصدارات ويندوز.

 

برنامج DriverPack درايفر باك


يوفر هذا البرنامج بعض الميزات والوظائف الرهيبة حقا ، في المقام الأول القدرة على تثبيت وتحديث التعريفات القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير متصل بالإنترنت ، ولديه تنزيل سريع لتثبيت وتحديث التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 ولكن ، قد تلاحظ تباطؤا في البرنامج أثناء الاستخدام ، بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج على الجهاز ، ستلاحظ بنفسك أن الحل الذي يحمي الواجهة بسيط وسهل الاستخدام. يدعم البرنامج التنزيلات والتنزيلات ذات الصلة تلقائيا ، لذلك لا تحتاج إلى تشغيل البرنامج والنقر على بعض معلمات المستخدم ، وليس فقط الأمر كله يتعلق بالبرنامج، فالبرنامج يمنحك الفرصة لعرض المعلومات والمواصفات الفنية للنظام المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يوفر قائمة بالبرامج الموصى بتنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


وفي هذا الأخير ، يدعم البرنامج العمل مع إصدارات ويندوز زب ، ويندوز فيستا ، ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 و 10 المتاحة على الموقع الرسمي, ويمكنك تحميل ومحاولة ذلك بنفسك الآن.

 

 

برنامج تعاريف DriverIdentifier

 

يوفر هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الوظائف والخصائص ، مثل أنه برنامج محمول أو محمول لا يحتاج إلى تثبيت ، حيث أن البرنامج يدعم التشغيل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، وهذا وفقا للموقع الرسمي ، ويجعل من السهل العمل مع البرنامج وفهمه حتى من قبل المستخدمين والأشخاص الأقل خبرة في مجال أجهزة الكمبيوتر.

 

يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من التعريفات قبل بدء التحديث أو التنزيل ، ويمكن تعريف هذا البرنامج بأنه برنامج بسيط سهل الاستخدام للتنزيل المجاني ، ولكنه يلبي جميع احتياجاتك ، ما قد يزعج المستخدمين قليلا هو أنه يتطلب إنشاء حساب قبل تنزيل أو تحديث التعريفات إلى جهاز كمبيوتر.

 

البرنامج متاح على الموقع الرسمي مجانا ويدعم ويندوز زب ، ويندوز فيستا ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، فضلا عن إصدارات ويندوز 10.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-