أخر الاخبار

افضل رامات ذاكره الوصول العشوائية يمكنك شرائها الان 2022

افضل  رامات ذاكره الوصول العشوائية يمكنك شرائها الان 2022 



لا شك أن الجميع يريد دائما تطوير أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لمواكبة التطور التكنولوجي الكبير الذي نشهده هذه الأيام ، فكل الشركات تسعى دائما لتطوير منتجاتها ، لذلك عند البحث عن الإضافات التي يمكن أن تزيد من سرعة جهازك وتجعل استخدامه سلسا ورائعا ، الرامات احد أهم الأشياء التي تلعب دورا فعالا وقويا في التحكم في سرعة جهازك ، لذلك من المهم معرفة أفضل أنواع الأجهزة الموجودة حاليا قبل التبديل إلى أي نوع من, الرامات من هذه الأنواع سوف تلبي الاحتياجات الخاصة بك وتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. التمنيات. لذلك ، في هذه المقالة سوف نقوم بجمع أفضل أنواع الرامات في السوق التي يمكنك استخدامها. 


رامات Corsair Vengeance RGB PRO 


عندما تتحدث عن مجموعات الذاكرة لتخزين ذاكرة الوصول العشوائي العشوائية ، Corsair Vengeance RGB PRO  هو واحد من أفضل الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها ، سواء كنت من محبي الألعاب الثقيلة أو شخص يقوم بتعدد المهام ، أو كنت تبحث فقط عن أداء المزيد من الاداء - أفضل عرض للسعر ، كما أنها تأتي مع تخزين متعددة ، ولكن أفضل مجموعة من 16 جيجابايت مع سرعة 3200 ميغاهيرتز سوف تعطيك أداء ملحوظا ، حيث أنها مجهزة أيضا مع نظام تبريد خاص للحفاظ على درجة الحرارة ، كما أنها تأتي في عدة ألوان بما في ذلك الأبيض والأسود ، ومجهزة رغب ليد الخلفية والألوان العصرية المميزة. وسوف تجذب بالتأكيد انتباهكم.


رامات Corsair Dominator Platinum RGB


أنا أعتبر Corsair Dominator Platinum RGB من أفضل الخيارات أيضا بجودة بناء عالية ، حيث أنها تعتبر خيارا ممتازا لزيادة سرعة جهازك وتعتبر من أفضل مجموعات ذاكرة الوصول العشوائي دي دي آر 4 المتوفرة حاليا ، نظرا لأنها تأتي بعدة 8 جيجابايت ، 16 جيجابايت ، سرعات تصل إلى 4800 ميجاهرتز ، يمكنك اختيار ما يناسبك ، وبالتالي فهي تتميز بقفزة عالية جدا للوصول إلى البيانات وتنفيذ الأوامر ، حيث أنها مجهزة بمجموعة من مصابيح كابيليكس ليد فائقة السطوع, والتي يمكنك التحكم فيها باستخدام الإضاءة الخلفية برنامج الإضاءة ، يمكن أن يمنع هذا أيضا برنامج وحدة العناية المركزة من قراءة سرعة ودرجة حرارة ذاكرة الوصول العشوائي أيضا.


رامات G.Skill Trident Z RGB


G.Skill Trident Z RGB تعتبر من بين أفضل الخيارات سوف تعطيك أيضا الأداء الممتاز ، ولكن هو أكثر التعرف على الناس الذين وضعوا مظهر الرامات في خط مع الأداء ، على الرغم من أنها تستخدم مجموعة واسعة من المصابيح رغب التي تعطيك الألوان الزاهية وفعالة جدا ، حيث يمكنك أيضا تغيير التنسيق اللوني باستخدام البرنامج الخاص بك ، فضلا عن حقيقة أنه يمكنك التحكم في الإضاءة باستخدام برامج أخرى ، على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أسوس ، يمكنك استخدام أسوس أورا الإضاءة. خيار كبير للاعبين الذين يهتمون نظرة عامة على الجهاز.


رامات Corsair Vengeance LPX 


 

هو Corsair Vengeance LPX  خيارا شعبيا لتخزين الذاكرة  ، بسبب خصائص زيادة قدرة العمل ، والاستجابة لأوامر جيدة ، وما إلى ذلك.، كما أنه يعمل على التبريد مع زيادة سرعة هذا ، نظرا لموزع درجة حرارة عرض الألومنيوم باللون الأسود والأبيض أو الأزرق والأحمر ، و Corsair Vengeance LPX   مع أداء عالي يصل إلى 32 جيجابايت من نظام التشغيل في الساعة ، لذلك هذا خيار جيد إذا كنت ترغب في إضافة الكثير من الذاكرة ، ولكن فتحات DIM غير متوفرة بكثرة على اللوحة الأم.


رامات Crucial Ballistix Sport LT 


 

إذا كنت ترغب في ذاكرة التخزين المؤقت من دون  المصابيح دون استخدام عرضي ولها تصميم بسيط والأداء الممتاز ، Crucial Ballistix Sport LT  - واحدة من أنسب الخيارات بالنسبة لك ، فهي مجهزة أيضا مع كمية كبيرة من الذاكرة تصل إلى 64 جيجابايت بسرعة 3200 ميغاهيرتز والتعامل بشكل جيد مع معالجات إنتل ، لذلك تغيير بسيط في السعي من ذاكرة الوصول العشوائي مع معالج إنتل التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف ملحوظ في سرعة جهازك يعتبر Crucial Ballistix Sport LT  أكثر من كافية لتشغيل إعدادات الألعاب بشكل كبير ، لأن لديهم تصميم بسيط وترك مساحة للمبردات المعالج عندما تزيد سرعة التشغيل.


رامات Patriot Viper Elite


 

بفضل Patriot Viper Elite السعر منخفض بالنسبة لمنافسيها  ، لكن لا تنخدع بالسعر المنخفض - فهي تتميز أيضا بالأداء الممتاز ، والذي يمكنك الوثوق به ، إذا كنت ترغب في توفير بعض المال وأيضا الحصول على ذاكرة وصول عشوائي قوية ، فهذا خيار رائع بالنسبة لك ، لأنها تأتي بسرعات تخزين عالية تصل إلى 2800 ميجاهرتز ، ويمكنك أيضا زيادة السرعة باستخدام ملفات تعريف إنتل إكس إم بي حتى 3000 ميجاهرتز أو حتى أعلى ، مما يمنحك أداء جيدا جدا ، أكثر مما تتوقع في هذا النطاق.


رامات Kingston Hyper X Fury


 

بعد أن نعرض أفضل أنواع ذاكرة الوصول العشوائي دي دي ار  4 التي يمكنك استخدامها بسرعات عالية ، نعرف أفضل الخيارات لك إذا كنت تستخدم لوحة أم تدعم دي دي ار  3 فقط ، ولحسن الحظ لا يزال بإمكانك الحصول على أداء ممتاز بفضل منتجات Kingston Hyper X Fury ، يأتي محرك ذاكرة Kingston Hyper X Fury  بسعة تخزين ، تصل إلى سرعة 16 جيجابايت إلى 1866 ميجاهرتز وجهد القرص الصلب 1.35 فولت ، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، على الرغم من, ولكن يمكنك الحصول على تصميم جذاب من Kingston Hyper X Fury بعدة ألوان مثل الأبيض والأسود والأحمر والأزرق ، واختيار ما يناسبك ، وكانت هذه المجموعة من أفضل خيار يمكنك استخدامه لتصميم جهازك.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-