أخر الاخبار

افضل برامج حمايه للكمبيوتر من الاختراق و الهكر

 افضل برامج مكافحه الفيروسات و حمايه المستخدم من الاختراق 



من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على جهازك هو برنامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من حماية جهازك وملفاتك الشخصية من جميع الفيروسات والملفات المستخرجة في ظل الاتصال المستمر بشبكات الإنترنت في أماكن مختلفة ، بالإضافة إلى مشاركة الملفات بين الأجهزة ، إلى جانب تعدد أنواع الفيروسات وظهور فيروسات جديدة تستخدم أساليب متقدمة للوصول إلى بيانات المستخدمين الشخصية والملفات الخاصة بهم ، بالإضافة إلى, لذلك ، في هذه الحالة ، تحتاج إلى استخدام أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يحتوي على قاعدة بيانات محدثة قادرة على محاربة جميع الفيروسات التي تهدد جهازك.

لذلك ، إذا قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد ، فإن الخطوة الأولى بعد تثبيت النظام هي تنزيل مضاد فيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يكون جهازك آمنا ومحميا بالكامل ، وهناك العديد من برامج الحماية التي تسمح لك بحماية جهازك ، ولكن في هذا الدليل سنلقي نظرة على أقوى وأفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر 2022 مجانا يمكنك تنزيله واستخدامه لحماية ملفاتك وجهازك من جميع هجمات الفيروسات.

 

برنامج افيرا Avira Free Security

هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات لجهاز كمبيوتر مجاني يمكنك الاعتماد عليه لحماية جهازك وملفاتك المهمة ، إلى جانب حقيقة أنه يتميز بالسرعة والكفاءة العالية لحماية الأجهزة ، فهو خفيف جدا وسهل الاستخدام بفضل واجهة محسنة مميزة ، يعمل في الخلفية وعلى قدم وساق للكشف عن الفيروسات والملفات التي تهدد أمن جهازك .

حاز على العديد من الجوائز ، وهو معترف به كأفضل برنامج مكافحة فيروسات لجهاز كمبيوتر مجاني لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط حول العالم ، بالإضافة إلى استخدامه من قبل مئات الشركات الرائدة ، فهو يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة قادرة على تحديد وكشف جميع الفيروسات والبرامج الضارة في الملفات ، بالإضافة إلى الحماية الكاملة أثناء تصفح الإنترنت ويوفر المزيد من الامتيازات التي غالبا لا تضاف إلى برامج مكافحة الفيروسات لجهاز كمبيوتر مجاني.

يمنحك هذا برنامجا مجانيا تماما يمنحك فرصا فائقة للاختباء أثناء استخدام وتصفح مواقع الإنترنت ، كما يمنحك بعض الأدوات التي تعمل على تحسين أداء الجهاز وتنظيفه من جميع الملفات الثقيلة وغير المهمة ، كما أنه يساعد على زيادة كفاءة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أيضا تنزيل برنامج مجاني تماما :

ميزات متقدمة لحماية الخصوصية والملفات الضارة التي تصيب جهازك.

إخفاء عند الاتصال بشبكات الإنترنت الخطرة أو تجنب استخدام البيانات بفضل الأداة المجانية ماانا.

يتم دعم أدوات حماية البيانات الشخصية أثناء عمليات الشراء لإضافتها إلى متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس.

سيقوم المدير بحفظ كلمات المرور الخاصة بك.

الكشف الفوري لجميع الملفات التي تحتوي على أي تهديد أو فيروس.

ويمكنك تنزيل مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا Avira علي كل أنظمة التشغيل سواء الويندوز او الماك وكذلك علي هاتفك سواء اندرويد او IOS .

 



 

برنامج Panda

يمنحك البرنامج جميع الامتيازات التي تحتاجها لصد جميع هجمات الفيروسات التي يمكن أن تصيب جهازك ، ولا تحتاج إلى إجراء الكثير من التحديثات ، لذلك فهو خفيف جدا ولن تلاحظ وجوده في الخلفية ، وله غرض احترافي قابل للتخصيص ويظهر لك جميع الإحصائيات حول حالة جهازك بجوار الفيروسات المكتشفة. بعد التثبيت ، سيبدأ دوره في الحماية الشاملة وقد أثبت فعاليته في الكشف عن جميع أنواع الفيروسات, وهذا بفضل جدار الحماية الفائق لاكتشاف محاولات التسلل أو تثبيت أي برامج ضارة على الكمبيوتر.

 

كما أنه من غير المعتاد في برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر, ص في .توفر لك الجامعة أداة مدمجة فيه مجانا تماما ، مما يتيح لك تصفح المواقع بسرية تامة وحماية البيانات السرية ، وكذلك تجاوز جميع العقبات وفتح المواقع المحجوبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام الخدمات المحظورة مثل واتساب وغيرها من خدمات المكالمات الصوتية.

كما يوفر لك إمكانيات المسح السحابي السريع ، بالإضافة إلى تصفية عناوين المواقع التي تزورها والتحقق منها وحجب المواقع التي تهدد أمان جهازك ، مما دفعه إلى أن يصبح أفضل برنامج مكافحة فيروسات الكمبيوتر لملايين المستخدمين ، لذلك بشكل عام يمكننا اعتباره أحد أفضل الخيارات لضمان بيئة آمنة لاستخدام جهازك وانعكاس لجميع محاولات المتسللين.

 

 

برنامج Avast

 

إذا كنت قد جربت العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولم تجد البرنامج المناسب ، فستحدد أن مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر المجاني مختلفة من حيث أنها أثبتت فعاليتها من بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وخاصة المجانية تماما ، وهذا بفضل الميزات الفائقة التي يوفرها للمستخدمون ، لذلك يتيح لك إجراء مسح عميق والكشف الفوري عن الملفات والبرامج التي تتجسس عليك وتهدد أمان جهازك, وأيضا توفير أدوات مجانية لفك تشفير برامج الفدية داخل البرنامج.

 

يتميز بواجهة مميزة تسمح لك بمسح وتنظيف جهازك من الفيروسات على أكثر من نظام ، بمجرد الانتقال إلى قسم "عملية فحص الفيروسات" ، بحيث يمكنك إجراء مسح شامل لنظام التشغيل بطريقة عميقة جدا للكشف عن جميع الملفات المجزأة التي يمكن أن تؤذيك., ويمكنك إجراء فحص مستهدف لمجلد أو ملف معين لتحديد ما إذا كان يحتوي على أي ملفات ضارة ، خاصة إذا كان ملفا قمت بنقله من الخارج, وغيرها من أنظمة المسح المتقدمة .

بمجرد تثبيته على جهازك ، سيتولى بقية مهمة ضمان بيئة آمنة ، ومؤخرا حقق نجاحا كبيرا بناء على الاختبارات - أما بالنسبة للأرقام التي أثبتت تفوقها في اكتشاف 100 ٪ من الفيروسات المحتملة ، وهي عالية جدا ، إلى جانب أنها تتضمن أداة يمكن استخدامها جزءا لا يتجزأ ومخفيا لتصفح الإنترنت بشكل آمن وسري ، بالإضافة إلى مدير كلمات المرور لحماية كلمة المرور وغيرها من الإضافات التي تجعله أفضل برنامج مكافحة فيروسات في العالم.

 

 

برنامج كاسبر سكاي Kaspersky

 

يعد برنامج كاسبر سكاي الأمني السحابي من أفضل برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا وهو من برامج الحماية المعروفة وخاصة في الشركات والمؤسسات وللاستخدام الشخصي ، وهذا يدل على مستوى عال من الكفاءة بفضل جدار الحماية ومعرفة الخوارزميات التي تعمل على توفير الحماية المطلوبة ، يوفر لك كاسبر سكاي الآمن حماية موثوقة لجميع ملفاتك والبرامج الضارة التي يمكن أن تصيب جهازك وأيضا يزيل المخفية وتحديد المواقع التي تشمل البرامج, حذف بياناتك في المتصفح.

يتميز بالسرعة والكفاءة العالية ، بالإضافة إلى وجود جميع ميزات الأمان ، وهذا لأنه يعتمد على الحماية السحابية ، وهذا يدفعها لتقليل استهلاك الموارد ، وستلاحظ ذلك بعد التثبيت ، بالإضافة إلى وجود أداة مدمجة لتشفير الاتصالات ، خاصة عند استخدام الشبكات الجماعية أو لفتح بعض المواقع ، ويوفر لك أداة لحفظ كلمات المرور الخاصة بك.

توفر واجهة البرنامج ما تريد مع عرض جميع الأدوات في الواجهة الرئيسية ، والتي يسهل الوصول إليها ، وأبرز خصائص تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المكررة والزائدة ، مما يزيد من كفاءة الجهاز ، لذلك إذا كنت ترغب في تحميل برنامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا ويوفر لك جميع الامتيازات الأمنية التي يمكنك تحميل.

 

 

برنامج Sophos للحماية

 

في ظل ظهور العديد من أنواع الفيروسات ، من الضروري استخدام أفضل برنامج مكافحة فيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفي هذه الحالة ، برنامج يوفر لك الحماية اللازمة ضد جميع طرق التصيد الاحتيالي وبرامج الفدية المنشورة حاليا في العديد من الملفات ، وبالإضافة إلى وجود الوظائف المعتادة ، يوفر لك البرنامج بعض الأدوات الإضافية ، مثل الرقابة الأبوية ، حتى تتمكن من حماية أجهزة أطفالك من مشاهدة أي محتوى لا يناسبهم عن طريق حظر المواقع الإباحية والمواقع غير الآمنة.

هناك برنامج إضافي يمكن تثبيته في متصفح جوجل كروم الخاص بك يسمح لك بحماية بياناتك من خدمات الاحتيال الإلكتروني المنتشرة ومنع دخولك ، يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للجميع لتوفير الأمن اللازم مع أنظمة المسح العميق للكشف عن الفيروسات الموجودة ، ويمكنك استخدامه على جميع الأنظمة سواء كانت ويندوز أو ماك.

 


برنامج AVG للحماية

 

يريد المستخدمون والشركات الحماية الكاملة من برامج الفدية والملفات الملغمة  والإعلانات المزعجة والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى ، حتى تتمكن من استخدام البرنامج. الملايين من المستخدمين يعتبرونه أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني لجهاز كمبيوتر بسبب تفوقه في معظم اختبارات الحماية بعد التعرض للعديد من الملفات الضارة المشفرة التي يصعب اكتشافها. تقوم معظم برامج الحماية بالكشف عن فعاليتها وأثبتت فعاليتها في اكتشافها والقضاء عليها على الفور.

وبالتالي ، يوفر لك البرنامج القدرة على الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني والشبكات والملفات الهامة في مأمن من التهديدات الخطيرة ، بما في ذلك الحماية من برامج التجسس وكاميرات الويب المعروفة ، كما يوفر لك الحماية عند تصفح المواقع وكتل جميع الروابط التي تحتوي على برامج للوصول إلى معلوماتك.

يوفر لك نظام تشفير موثوق به لحماية ملفاتك الخاصة ويوفر للبرنامج الأمان الكامل لهذه الملفات ، وذلك باستخدام مساحة القرص الظاهري بحيث يكون المكان الذي يتم فيه تخزين الملفات التي تحتاجها ، ومن ثم تشفيرها بالكامل ، يعمل البرنامج في الخلفية ، بحيث لن تلاحظ أي بطء في أداء جهازك ، بعد التثبيت بدوره ، فإنه سيتم صد جميع هجمات الفيروسات.

 



برنامج Bitdefender للحمية


ما يميز برنامج بتديفيند هو جدار حماية قوي ، بحيث يوفر للمستخدمين قاعدة بيانات فائقة التشفير تعزل المستخدمين الذين يستخدمون البرنامج عن جميع التهديدات والملفات المحتملة المصابة بالفيروسات ، ويمكن تثبيتها على جميع الأجهزة ، بغض النظر عن القدرات العالية أو المنخفضة ، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم جميع اللغات ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات ، يمكنك استخدام بتديفيند في.

بمساعدة الأنظمة المتقدمة لمسح جميع ملفات النظام وملفاتك الشخصية ، وكذلك اكتشاف الفيروسات وتصنيفها ، يمكنك إزالتها بسهولة. هذا بجانب إمكانياته في مواجهة محاولات الاحتيال والاحتيال ، بحيث يكتشف البرنامج المواقع المشبوهة التي تزورها ويظهرها لك على أنها "غير موثوقة" ويحظر ذلك إلى جانب ذلك بفضل عرض الأمان المخفي بفضل وضع آر ، ويعمل البرنامج تلقائيا على بدء تشغيل الجهاز في وضع الإنقاذ عند استخراج الملفات الثقيلة والمعقدة بالتشفير ، مما يتيح لك استخدام جهازك مرة أخرى بمجرد إعادة تشغيله.

أما بالنسبة للأداء واستهلاك الموارد ، فهو ممتاز، لذلك يعمل بتديفيند في الخلفية ، وأنك لن تلاحظ استهلاكها على الإطلاق بعد تثبيته ، حيث يمكنك تحميل برنامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إما ويندوز ، لماك ، أو على هاتفك.

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-